Vivaldi

1.13.1008.34 لـ Mac

حافظ على تنظيمك أثناء الاشتغال مع هذا المتصفح الفعال

5k

تقييم هذا التطبيق

مع العدد الهائل من المتصفحات المتاحة، يمكن العثور على الذي يتواءم مع الاحتياجات المحددة الخاصة بك معقدة، وخاصة بالنظر إلى أنها جميعا توفر عمليا نفس الخصائص من الكفاءة والأمن والأداء. ومع ذلك، في حالة Vivaldi ، تركز التجربة أساسا على مساعدتك على البقاء منظما أثناء العمل.

لا يقدم لك Vivaldi فقط الأدوات الأساسية من أي متصفح، ولكنه يقدم أيضا بعض الخيارات الإضافية التي يمكن أن تساعدك على تحسين الإنتاجية عند العمل على جهاز الكمبيوتر. على سبيل المثال، يتكيف البرنامج علامات التبويب مع اللون الرئيسي لكل موقع ويب، مما يجعل من الأسهل التبديل بينهما، وخصوصا عندما يكون لديك الكثير من علامات تبويب المختلفة مفتوحة. يمكنك أيضا إضافة ملاحظات إلى كل علامة تبويب يتم حفظها تلقائيا، وحتى إرفاق الملفات والصور لقطات شاشة لهم.

إذا كنت تميل إلى أن تكون علامات تبويب متعددة مفتوحة في نفس الوقت والألوان لا تساعدك على الخروج، كما يتيح لك Vivaldi إنشاء علامة تبويب واحدة حيث يمكنك إضافة كافة النوافذ التي تريدها. واجهة قابلة للتخصيص تماما ويمكنك تغيير موقف معظم العناصر في الأداة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يدمج ميزات أخرى مثيرة للاهتمام مثل خدمة الرسائل الفورية الداخلية ومدير الاتصال، مدير التحميل، والمرجعية البصرية ومدير المفضلة، حيث يمكنك أن ترى الصور المصغرة من كل واحدة من الصفحات من نظام القائمة لطيف على الصفحة الرئيسية.

نقطة قوية أخرى هي المرونة في السيطرة، لأنه يتيح لك تعيين عمليا كل إجراءات التصفح الأساسية إلى اختصارات لوحة المفاتيح التي تريدها. يمكنك أيضا إضافة إيماءات الماوس لوظائف معينة، بحيث، كما ذكر سابقا، أفضل جزء حول استخدام Vivaldi هو أنه يعمل في بيئات مهنية، أو على الأقل، للمستخدمين المتقدمين الذين يحتاجون إلى ميزات تنظيمية تذهب أبعد من المتصفحات النموذجية.
Uptodown X